المارد الاهلاوي الخليلي

اهلي الخليل


    كاناليس تلزم وقته في ريال مدريد

    شاطر
    avatar
    عاشق المارد الاهلاوي
    Admin

    المساهمات : 97
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011
    الموقع : المارد الاهلاوي الخليلي

    كاناليس تلزم وقته في ريال مدريد

    مُساهمة  عاشق المارد الاهلاوي في السبت فبراير 26, 2011 8:24 pm

    الاسم : سيرجيو كاناليس
    نادي ريال مدريد
    لاول مرة (مع ريال مدريد راسينغ كلوب) 18 سبتمبر 2008 ضد نادي Honka إسبو
    المركز : لاعب وسط
    الجنسية : إسباني
    تاريخ الميلاد : 1991/02/16

    كما بشرت النجم الاسباني لكرة القدم في المستقبل ، وقد ترك كاناليس ريال مدريد راسينغ كلوب هذا الصيف الى ريال مدريد المرموقة. إذا أثبت المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لم يعط الكثير من الوقت في اللعب ، واصغر لاعب في 20 عاما امكانات كبيرة.

    بعد موسم واحد المهنية الأولى في 2008/09 ، وكان كاناليس المفروضة على لاعب الوسط الهجومي من سباقات الموسم المقبل ، وسجل ستة أهداف في المباريات ليغا 26. وتشارك أيضا في انتصار الاسباني في كأس الامم الاوروبية تحت 17 عاما في بطولة 2008.

    في السنة التالية ، كاناليس مساعدة اسبانيا للوصول إلى المباراة النهائية لكأس الامم الاوروبية تحت 19 سنة بطولة. اليوم ، انه يحاول ان يقنع مدربه ومدرب نادي في أقل من 21 سنة ، لويس ميلا ، وقال انه يستحق فرصته في فريقيهما. "أنا لا أعطي حتى أنا لم يصل هدفي ،" قال.

    وأظهرت المباراة أن
    اشبيلية 1-2 ريال مدريد راسينغ كلوب
    09/01/10 ، الدوري الاسباني
    مثبت وراء Xisco ، كاناليس يجعل الأداء المبهر والذي سجل هدفين رائعة ضد اندريس بالوب حارس المرمى المخضرم ، الذي لم يفلت من العين من الاندية الكبيرة في اسبانيا.

    وقال :
    "لا شيء يمكن أن يمنعني أن تحب كرة القدم. أحب كل جوانب اللعبة عندما أحصل على الكرة لأول مرة أو عند نقاط. أود أيضا العمل بها."

    قالوا :
    واضاف "لقد هذه الموهبة الطبيعية مجتمعة مع ثقة كبيرة به. انه رجل بسيط ، لطيف وتناسبها بشكل جيد ، وهو من الشباب وكان محظوظا ليكون في ريال مدريد ، حيث مستقبل عظيم ل ينتظره ".
    وسط مدريد ، تشابي ألونسو


    "لم أكن أحب الطريقة التي لعبت".
    مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو ، موضحا لماذا كان قد حل محل لاعب شاب في نهاية الشوط الاول من المباراة ضد كوبا دل ري ريال مورسيا قوات التحالف في نوفمبر تشرين الثاني (5-1)

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 19, 2017 6:46 pm