المارد الاهلاوي الخليلي

اهلي الخليل


    ادارة النادي الاهلي

    شاطر
    avatar
    عاشق المارد الاهلاوي
    Admin

    المساهمات : 97
    تاريخ التسجيل : 22/02/2011
    الموقع : المارد الاهلاوي الخليلي

    ادارة النادي الاهلي

    مُساهمة  عاشق المارد الاهلاوي في السبت فبراير 26, 2011 11:24 am

    الخليل- معا- سامر الشعراوي- عقدت الهيئة العامة للنادي الاهلي في مدينة الخليل اجتماعآ لها اليوم السبت وذلك في قاعة بيت الطفل الفلسطيني لاختيار ادارة جديدة بحضور رسمي مكثف على رأسه فدوى الشاعر مدير عام وزارة الداخلية واياد الجبارين المستشار القضائي لوزارة الداخلية وصالح جاد الله مدير مديرية الشباب والرياضة بالخليل وايمن الحيح مسؤول الاندية بالمديرية وكفاح العويوي امين سر حركة فتح اقليم وسط الخليل ولافي غيث من تنظيم حركة فتح وعودة الرجبي مفوض اللجان الشعبية لمحافظة الخليل وواكد العقبي رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم لمنطقة الجنوب ممثلآ للواء جبريل الرجوب وصالح سيد احمد امين عام اتحاد الجنوب وعضو الاتحاد ناصر العمايرة ومحمد عمران القواسمي رئيس اللجنة المكلفة على انتخابات النادي.

    وبعد استكمال النصاب القانوني بتواجد (266) عضو من اصل (488) عضو مسددين لاشتراكاتهم فازت كتلة الشهيد شاكر حسونة والمدعومة من حركة فتح بالتزكية بعد اعطاء الثقة لها من قبل الهيئة العامة وبالاجماع والكتلة برئاسة اللواء محمد البكري وعضوية عبد الناصر الشريف، عماد عبد الباسط، بشير المحتسب، عادل ابو عيشة، هشام ابو اشخيدم، عاصم الجعبة، سفيان ابو خلف، عابدين عابدين، معمر المحتسب، بسام الجنيدي.

    في بداية الاجتماع تحدث القواسمي عن الجهد الذي بذلته لجنة الاشراف على الانتخابات من اجل الوصول الى افضل توليفة لقيادة هذه المؤسسة الوطنية و الرياضية التي يزيد عمرها عن اربعين عامآ لخدمة فئة الشباب و الرياضة في الخليل و الوطن.

    ثم القت فدوى الشاعر مدير عام وزارة الداخلية كلمة حثت من خلالها الهيئة العامة على اختيار الاشخاص المؤهلين لحمل هذه الرسالة الوطنية و الرياضية.

    و من ثم اكد اياد الجبارين المستشار القضائي لوزارة الداخلية على قوانين وزارة الداخلية بخصوص عملية الانتخابات و فروعها و مدى تطبيقها.

    وبعدها تم قراءة التقرير الاداري من رئيس النادي عبد المطلب الشريف الذي وضح فيه نشاطات و بطولات الفرق المختلفة ولكل الاعمار في كل الرياضات المعتمدة بالنادي و بعد مناقشتها تم اعتمادها من الهيئة العامة بالاجماع.

    وبعدها تم قراءة التقرير المالي عن الفترة السابقة من امين الصندوق عبد الناصر الشريف بكل تفاصيله وتوضيح ميزانية النادي لكل عام وبعد مناقشتها تم اقرارها بالاجماع من قبل الهيئة العامة.

    ثم قدمت الهيئة الادارية استقالتها وتم ترشيح كتلة الشهيد شاكر حسونة و حصلت على الثقة.

    وقد اعلنت الهيئة الادارية الجديدة عن استقبال المهنئين في مقر النادي الاهلي يوم الاثنين و الثلاثاء بعد صلاة المغرب

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 26, 2017 1:41 pm